الخميس، 27 فبراير 2014

كل شئ عن ساعة السامسونج الساعة الملحقة مع التليفون

كشفت سامسونج حرفيا ثلاثة smartwatches في MWC هذا العام. إذا أن يقول لك شيئا، ينبغي أن يكون هذا: الشركة هو يائسة لجعل عصا المنتج يمكن ارتداؤها في السوق. انها لن تفعل أي شيء لتحجيم شكل عامل، سعر نقطة، وظائف المستهلكين هي الأكثر استجابة ل. وبالتالي، لدينا الآن 3 أجهزة والعتاد للاختيار من بينها - جير 2، وجير 2 الجدد، وجير صالح - سامسونج تتخذ النهج طلقات نارية تجاه سوق الهواتف الذكية وتغرق لكم مع الخيارات يمكن ارتداؤها، ونأمل ما يكفي من الخيارات التي سوف اختيار فعلا لشراء واحدة


ساعة السامسونج
ساعة السامسونج



لقد راجعت غالاكسي العتاد الأصلي. انها ليست صورة جميلة . جير 2 و جير 2 الجدد قد انخفض الروبوت ، اكتسب عمر البطارية، وجعلت بعض القرص الأجهزة التي تعالج بعض نقاط الألم الجهاز الأصلي ، لكنها قد تفعل شيئا ل معالجة بعض المخاوف الجامع كان لي حول هذا المفهوم.
في الواقع، قبل أن تحصل حتى في جير 2 و جير 2 الجدد ، وهنا لائحة من القضايا العامة كان لي حول العتاد الأصلي، وكلها تقريبا التي تطبق الآن ل خلفاء المزدوجة التي المنتج - انظر التعليقات على تطبيق في parentheticals .
لديك الكثير جدا ل خلعه في السينما أو وضع وإلا فإنه في مكان ما حيث انها لن تضيء بشكل عشوائي. إلا إذا كنت إيقاف المعصم الكشف فتة في التطبيق جير مدير ( inconvenient! ) حتى المستوى 1 سطوع ستكون ملحوظة جدا في هذا النوع من المكان. ( نعم - لا يزال صحيحا )
يمكن ارتداء العتاد بينما كان يقود السيارة في الليل تكون تشتيت - فقط باستخدام عجلة القيادة كما تفعل عادة سوف يؤدي إلى إلقاء الضوء أحيانا ، والتي ستلفت انتباهك وربما يصرف لكم حظات. بعد سيناريو آخر حيث غالبا ما اضطررت إلى خلعه . (وهذا لا يزال صحيحا ، كذلك. )
نسيان لتوجيه الاتهام له ( أو نسيان مهد شحن) يعني أن لديك كتلة عديمة الفائدة على معصمك التي لا يمكن معرفة الوقت ولكن أيضا لا يجعل بطريقة جيدة جدا التبعي. ( و التروس الجديدة لديها أفضل وعمر البطارية، ولكن لا تزال لديها دونجل الشحن التي يجب أن تستخدم معهم ، وبالتالي فإن المشكلة لا تزال ذات الصلة جدا. )
أشياء كثيرة لا يمكن أن يتحقق والعتاد كما أو بنفس السرعة التي كتبها مجرد سحب الهاتف، و الهاتف الخاص بك وسوف دائما تقريبا هل كل من قال أشياء أفضل كثيرا. (لا يزال بالتأكيد صحيح . )
وجود smartwatch أن لا يكون لها وضع دائما على عرض ما لا يقل عن watchface الأساسية يبدو نوع من ، حسنا، البكم. ( و التروس لا يزالون يذهبون العرض حالا عند الخمول . )
في أي نقطة و أنا فعلا وجدت شيئا والعتاد لا تكون مقنعة بما فيه الكفاية ل أنني فعلا تريد لبسه . هو أكثر عبئا من فائدة . ( سنرى ! )
لأنها smartwatch ، وربما كنت ذاهب إلى عزف معها أكثر من ساعة العادية. إذا كنت تفعل هذا في الشركة (على سبيل المثال ، أن ننظر إلى أسفل في ذلك وتشغيله ) ، وسوف يظن الناس أنك تقول " أنا بحاجة للذهاب / أنا في عجلة من امرنا " مع كل دقة من الدب القطبي في مصنع النقانق . ( Yep. )

فيديو لساعة السامسونج اندرويد



ماذا فعلوا للجير جديدة لتحسينه، على الرغم من؟ أولا وقبل كل شيء هو بلا شك عمر البطارية - جير الأصلي في كثير من الأحيان صعوبة في جعله يوم كامل تحت الاستخدام الكثيف. سامسونج عود 2-3 أيام من "طبيعية" مع استخدام جير 2 وجير 2 الجدد، الذي يبدو أكثر ملاءمة للعيش بكثير - لدي لمنحهم الائتمان هناك. وعموما نسبت المكاسب التي تحققت في عمر البطارية إلى التبديل من الروبوت لTizen، بحيث مثيرة للاهتمام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق