الاثنين، 5 مايو 2014

سعر ومواصفات هاتف اس 5 سامسونج s5

سعر ومواصفات هاتف اس 5 سامسونج s5

سعر ومواصفات جوال السامسونج اس 5  S5



مميزات هاتف اس 5 سامسونج s5

 تصميم فريد من نوعه, كاميراعالية الدقه والوضوح , معالج متطور و سريع , أندرويد كيت كات كما انه متميز عن غيرة بانه يعتبر الجهاز الوحيد الذىيكون مقاوم للماءوالأتربة.

الكاميرا, المعالج, الحجم, التصميم, نظام التشغيل , هى اجابات لسؤال : لماذا هاتف جالاكسى اس 5 هاتف رائع ؟


و لكن على الجانب الآخر هل يجب على التخلى عن هاتفى القديم ذو السنة الواحدة جالاكسى اس 4 او نوت 3 مقابل هاتفا آخر سعره اعلى و هو اس5 ؟ فقط إذا كنت تحتاج هذه الاشياء و لا تجدها في هاتفك الحالي حيث انه بمعايير الحداثة و الريادة لم تقدم سامسونج شيئا كبيرا لا تستطيع ان تجده فى باقى الهواتف الذكية الموجودة فى السوق و مع ذلك اذا كنت تبحث عن هاتف ذكى منذ فترة و تمتلك ما يكفى من المال فيجب عليك ان تضع جالاكسى اس 5 فى اعتبارك.

حجم جهاز السامسونج s5 اس 5

هيكل الجهاز

المميزات الرئيسية

مستشعر نبضات القلب

مستشعر نبضات القلب

خاصية ( S Health )

خاصية ( S Health )

مقاوم للماء والغبار

مقاوم للماء والغبار

نظام حماية ودخول بالبصمة

نظام حماية ودخول بالبصمة

معزز التنزيل

معزز التنزيل

كاميرا 16 ميجابيكسل ( 1/2.6 بوصة, نظام كاشف الحالة )

كاميرا 16 ميجابيكسل
( 1/2.6 بوصة,
نظام كاشف الحالة )



نظام تركيز تلقائي سريع

نظام تركيز تلقائي سريع

شاشة متكيفة

شاشة متكيفة

































خاصية ( HDR ) للتناغم اللوني لهاتف السامسونج الجديد اس5 

تساعدك الخاصية HDR على الحصول على صور ومقاطع فيديو باعلى جودة ممكنة + درجة وضوح عالية بوجود سطوع عال للاضاءة التي بخلف الجسم المراد التقاطه. عند التقاطك للصورة, تستطيع عرض المشهد بالوانها واضائتها الطبيعية وهذة ميزة مهمة فى هاتف سامسونج s 5 اس 5.


خاصية التركيز الانتقائي فى هاتف اس 5 سامسونج s5
 تمكنك هذه الخاصية من وضع التركيز على جسم معين واضافة الضبابية في الخلفية. مستشعر دقات القلب يعتبر موبايل جالكسي S5 الاول من نوعه الذي يتميز بمستشعر يقيس دقات القلب.


خاصية ( S Health ) لهاتف اس 5 سامسونج s5
يبقيك هذا التطبيق على اطلاع بتطورات لياقتك البدنية وذلك عن طريق جعلك تضع اهداف وتقوم بتطبيقها باستخدام عداد الخطى ( pedometer ). يقوم هذا التطبيق بعرض حالتك وسرعتك والسعرات الحرارية المحروقة والمسافة التي قطعتها عند المشي.



معزز التنزيل ( Download Booster ) فى هاتف اس 5 سامسونج s5
تتيح لك هذه الخاصية الفريدة الدخول الى الانترنت بسرعة عالية وذلك عن طريق جمع وظيفة شبكة الواي فا. ستتمكن من الحصول سرعة اضافية تبلغ نسبتها 80 الى 90 بالمائة. خاصية ( MIMO ) بفضل تقنية الواي فاي ( WiFi 802.11ac ) والميمو ( 2 x 2 MIMO ), يزودك الهاتف الذكي هذا قوة اتصال كبيرة باستخدام هوائيين بغية تسريع سرعة شبكة الواي فاي.



هاتف اس 5 سامسونج s5 مقاوم للماء والغبار
لقد فاز موبايل جالكسي S5  اس 5 على شهادة ( IP67 ) لمقاومتة 
للماء والغبار وهو مقاوم للكثير من السوائل الاخرى مثل العصائر والمطر .

سعر ومواصفات جوال السامسونج اس 5  S5
هاتف اس 5 سامسونج s5 مقاوم للماء والغبار


هاتف سامسونج جالكسي S5 اس 5 به العديد والعديد من المميزات فهو له ميزة استخدم بصمة الاصبع والعديد من المميزات الاخرى ولكن لا اريد ان اطيل عليكم

مواصفات سامسونج جالكسي S5 اس 5

‫(سعة 16 جيجابايت, آندرويد, الجيل الثالث , واي فاي, ) S5 ‫(سعة 16 جيجابايت, آندرويد, الجيل الثالث , واي فاي, أبيض) الرقم المميز للسلعة: 2724288079517 الآتصال بالكمبيوتر: الدقة الأفقية: 1080 ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة: 2 GB سيم (SIM): عدد الشاشات: 1 العلامة التجارية: سامسونج نظام التشغيل: آندرويد التنسيقات الصوتية: MP3, M4A, 3GA, AAC, OGG, OGA, WAV, WMA, AMR, AWB, FLAC, MID, MIDI, XMF, MXMF, IMY, RTTTL, RTX, OTA سعة التخزين: 16 جيجابايت العمق: 72.5 ملم العرض: 8.1 ملم نوع المعالج: Qualcomm MSM8974AC Snapdragon 801 سرعة الـ CPU: 2.5 جيجاهيرتز الشعار: الجيل الثاني، الجيل الثالث التقاط الفيديو القرار: UHD@30fps كاميرا ثانية: نعم, 2.0 ميجابكسيل وزن المنتج: 145 غرام النوع: هواتف ذكية وحدة المعالجة المركزية (CPU): رباعي النواة Near Field Communication: Multi SIM Card: جودة الصورة ميغابيكسل: 16 ميجابكسيل الفيديو تنسيقات الفيديو: MP4, M4V, 3GP, 3G2, WMV, ASF, AVI, FLV, MKV, WEBM مؤشرات العرض حجم الشاشة: 5.1 إنش اللون اللون: أبيض إدارة الطاقة تقنية البطارية: بطارية ليثيوم أيون, 2800آمبير الوزن والأبعاد الارتفاع: 142.0 ملم معلومات تقنية نوع تقنية العرض: FHD Super AMOLED نسخة نظام التشغيل: اندرويد v4.4.2 (كيت كات)

سعر سامسونج جالكسي S5 اس 5 

 600 دولار امريكى
يمكنك شرائة من موقع سوق.كوم بمبلغ 5000 جنية مصرى

0 التعليقات:

إرسال تعليق