الاثنين، 21 يوليو 2014

تحميل لعبة هرول يا وحش Apk للاندرويد وIpa للايفون

تحميل لعبة “هرول يا وحش!” لجميع اجهزة الاندرويد

لعبة هرول ياوحش لعبة عربية ممتعة اخيرا وصلت إلى متجرجوجل بلاى
مع الرغم أن سوق الألعاب والتطبيقات العربي ضعيف نسبيًا وقليل جدا فى متجر الاندرويد، الا ان هذا لا يمنع من ان تكون لعبة هرول يا وحش من افضل الالعاب لمستخدمين الاندرويد من جميع انحاء الوطن العربى ولا يوجد مانع ايضا ان الوطن العربى به العديد من المبدعين والمطورين فى عالم جوالات الاندرويد.  لعبة “هرول يا وحش!” من إنتاج شركة عربية واسمها ( نعم  لتطوير الألعاب ) . وقد تم إطلاق اللعبة لأجهزة آيفون وايباد وايبود فى العام الماضي، وقد تصدرت لعبة هرول يا وحش المركز الثالث في متجر التطبيقات السعودي وحصلت على 100 ألف لاعب على الآيفون فى فترة قصيرة.

تحميل لعبة هرول يا وحش Apk للاندرويد وIpa للايفون
تحميل لعبة هرول يا وحش Apk للاندرويد وIpa للايفون

نبذة عن لعبة هرول ياوحش للاندرويد والايفون

لعبة هارول يا وحش بطلها عبارة عن جمل يُدعى فيصلوهو من المفترض عليه ان يقوم بالقفز فوق الأسطح واخذ الذهب وتخطي الحواجز والعوائق  والحيوانات التى تقوم باعاقته اثناء السير في طريقه مع جمع الذهب والمساعدات في نفس الوقت حتى يصل الى المراحل البعيدة والمستويات الاكبر وفى نفس الوقت يقوم بتفادي الصواريخ والأخطار القادمة في طريقه اللعبة رائعة وان شاء الله سوف تنال اعجابكم.


ومن المفرح ان شركة (نعم لتطوير الالعاب) قامت بعدة تحسينات فى اللعبة وأضافة العديد من الخصائص والمميزات إليها واخيرا قامت الشركة باضلاق نسخة من لعبة هارول يا وحش لاجهزة الاندرويد اللعبة مصممة بأسلوب الألعاب البيكسلية، مما يعني بأن الرسوميات بسيطة وليست ذو جرافيك على وذات اسلوب سهل وبسيط، لكن في نفس الوقت فرسومات هارول يا وحش متنقة ورائعة بشكل كبير واللعبة بها فكر رائع حتى لا تشعر بالملل على الإطلاق.

تحميل لعبة هارول يا وحش لاجهزة الاندرويد والايفون والايباد

يمكنكم تحميل لعبة هارول ياوحش من متجر الجوجل بلاى او من متجر الاب ستور من الروابط التالية روابط مباشرة .

تحميل لعبة هارول يا وحش لاجهزة الاندرويد
تحميل لعبة هارول يا وحش لاجهزة الايفون والايباد والايبود

0 التعليقات:

إرسال تعليق